أهداف ومكاسب الإدارة الإلكترونية 

 1 .إدارة ومتابعة الإدارات المختلفة للمؤسسة وكأنها وحدة مركزية. 

2 .تركيز نقطة اتخاذ القرار في نقاط العمل الخاصة بها مع إعطاء دعم أكبر في مراقبتها. 

3 .تجميع البيانات من مصادرها الأصلية بصورة موحدة. 

4 .تقليص معوقات اتخاذ القرار عن طريق توفير البيانات وربطها. 

5 .تقليل أوجه الصرف في متابعة عمليات الإدارة المختلفة. 

6 .توظيف تكنولوجيا المعلومات من أجل دعم وبناء ثقافة مؤسسية إيجابية لدى كافة العاملين. 

7 .توفير البيانات والمعلومات للمستفيدين بصورة فورية. 

8 .التعلم المستمر وبناء المعرفة. 

9 .زيادة الترابط بين العاملين والإدارة العليا ومتابعة وإدارة كافة الموارد.




بشرى المحيش

تعليقات

  1. وكذلك اتاحة الفرصة للتدريب في أي وقت وأي مكان.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيقات تساعد المعلم على الإدارة الصفية الإلكترونية (مرام العباد)

القيادة في عصر التحول الرقمي (نوال القحطاني)

سمات الرسول صلى الله عليه وسلم القيادية.(ميمونه الموسى)