أهداف ومكاسب الإدارة الإلكترونية
1 .إدارة ومتابعة الإدارات المختلفة للمؤسسة وكأنها وحدة مركزية.
2 .تركيز نقطة اتخاذ القرار في نقاط العمل الخاصة بها مع إعطاء دعم أكبر في مراقبتها.
3 .تجميع البيانات من مصادرها الأصلية بصورة موحدة.
4 .تقليص معوقات اتخاذ القرار عن طريق توفير البيانات وربطها.
5 .تقليل أوجه الصرف في متابعة عمليات الإدارة المختلفة.
6 .توظيف تكنولوجيا المعلومات من أجل دعم وبناء ثقافة مؤسسية إيجابية لدى كافة العاملين.
7 .توفير البيانات والمعلومات للمستفيدين بصورة فورية.
8 .التعلم المستمر وبناء المعرفة.
9 .زيادة الترابط بين العاملين والإدارة العليا ومتابعة وإدارة كافة الموارد.
بشرى المحيش
وكذلك اتاحة الفرصة للتدريب في أي وقت وأي مكان.
ردحذف